طريق المدينة
جدة، المملكة العربية السعودية  |  920028283

فرص التعاون

خبرة شدا

مجموعة شدا لديها أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التنمية وأكثر من 10 أعوام من الخبرة في الضيافة، المجموعة وضعت بشكل فريد لتحقيق معدل أعلى بكثير من العائد، وتطوير أسرع بسبب الخدمات التالية التي يمكن أن توفر بشكل جماعي أوفردي، الخيار تماماً مع العميل / الشريك

- تحديد الموقع وعمل دراسات الجدوى

- مفهوم التنمية وإعداد العلامة التجارية

- إدارة المشاريع والتطوير

- التصميم الداخلي

- التجهيزات وشراء الأثاث، التركيبات والمعدات

- دعم ما قبل الافتتاح

          - ادارة التشغيل 

- دعم المبيعات والتسويق

- دعم الموارد البشرية

لماذا تكن شريك معنا لمشاريعك؟

تفخر شدا للضيافة ومجموعة شدا بالعلاقات التي تربط بين المالكين والضيوف والموظفين. كجزء من عائلة شدا، فإنك فوراً سوف تتمكن من الوصول إلى الأدوات والأنظمة والموارد لتحقيق أقصى قدر من الاستثمارات الخاصة بك.

تشمل بعض هذه الفرق والموارد ما يلي:

الإدارة الاستراتيجية للمشروع:

مع نظام العقارات بناء من شدا، سيكون لديك شفافية كاملة في مشاهدة الاستثمار الخاص بك خلال مراحل تطوير المشروع. النظام لا يسمح بتطوير أسرع ولكن أيضا نظام أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة.

إدارة التشغيل:

مع فريق من ذوي الخبرة بالمخاطر العالمية. نحن ندير الأمور بحزم لتحسين الإيرادات والربحية. يتكون فريقنا من المدراء المحليين وكذلك الدوليين، للحصول على التنوع وضمان أعلى المعايير.

خدمات الدعم:

مع مواردنا البشرية داخل المنشأة، المالية، تكنولوجيا المعلومات، الشراء، المبيعات والتسويق، وفريق التصميم الداخلي نحن في وضع فريد من نوعه للتقديم على جميع الجبهات، وتقييم وتطوير العلامة التجارية، وتوفير مصادر وقاعدة موارد مجتمعة للمساعدة في تعويض التكاليف والقرارات السريعة وجودة التشغيل.

هل لديك مشروع فندق أو أرض؟

إن شركات الفندقة باتت تستوعب أن أهمية مكانتها في سوق الضيافة يرجع إلى مدى غنى التجربة التي تقدمها للضيف ، وهذا المفهوم يزداد أهمية بالنسبة لنا كوننا نعمل في مطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا والتي تعد سوق مهم ورئيسي في قطاع الضيافة على مستوى عالمي.

 

شدا للضيافة تعي  ذلك كما تعي سرعة وتيرة التطور في قطاع الضيافة ومن هذا الوعي تصنع أدواتها التي تبقيها في المقدمة .

 

لماذا هدر الجهد بلا طائل، عندما  تكون شدا قد قامت بالعمل لك، حتى إذا كنت صاحب أرض مرتقب أو صاحب مشروع حالي، قم بالتواصل معنا لمستقبل ديناميكي وناجح، تعالَ وكن جزءا من "عائلة شدا" النامية.